9368 محمد عبدالله احمد

وصف قصير:

شاي Chunmee 9368 يأخذ أوراق الشاي أو البراعم ، من خلال عملية المعالجة والتشكيل والتجفيف والاحتفاظ بالمواد الطبيعية للأوراق الطازجة ، والتي تحتوي على بوليفينول الشاي والكاتشين والكلوروفيل والأحماض الأمينية وغيرها من العناصر الغذائية ، ويتم تصديرها بشكل أساسي إلى بوركينا فاسو وكوت ديفوار ، غينيا ، غينيا بيساو ، غامبي


تفاصيل المنتج

اسم المنتج

علي عبدالله علي 9368

سلسلة الشاي

الشاي الأخضر chunmee

أصل

مقاطعة سيتشوان ، الصين

مظهر

سلك رفيع ضيق ، موحد استوائي متجانس

أروما

رائحة عالية

المذاق

طعم قوي وناضج ، مر قليلا

التعبئة

25 جم ، 100 جم ، 125 جم ، 200 جم ، 250 جم ، 500 جم ، 1000 جم ، 5000 جم للصندوق الورقي أو القصدير

1 كجم ، 5 كجم ، 20 كجم ، 40 كجم لحالة خشبية

30 كجم ، 40 كجم ، 50 كجم للكيس البلاستيكي أو كيس الخيش

أي عبوات أخرى حسب متطلبات العميل على ما يرام

موك

8 طن

المصنوعات

YIBIN SHUANGXING TEA INDUSTRY CO.، LTD

تخزين

يحفظ في مكان جاف وبارد للتخزين طويل الأمد

سوق

أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى

شهادة

شهادة الجودة ، شهادة الصحة النباتية ، ISO ، QS ، CIQ ، الحلال وغيرها حسب المتطلبات

عينة

عينة مجانية

موعد التسليم

20-35 يوما بعد تأكيد تفاصيل الطلب

منفذ فوب

ييبين / تشونغتشينغ

شروط الدفع

تي / ت

المناخ في إفريقيا حار وجاف جدًا ، خاصة في غرب إفريقيا ، داخل الصحراء الكبرى أو حولها.الحرارة الدائمة لا تطاق.بسبب الحرارة ، يتعرق السكان المحليون كثيرًا ، ويستهلكون الكثير من الطاقة البدنية ، وهم أساسًا يعتمدون على اللحوم ويفتقرون إلى الخضار على مدار السنة ، لذلك يشربون الشاي لتخفيف الدهون ، وإرواء العطش والحرارة ، وإضافة الماء والفيتامينات .لذلك ، فإن الأفارقة لا يشربون الشاي بقدر ما لا غنى عنه مثل الطعام.

اعتاد الناس في غرب إفريقيا على شرب الشاي بالنعناع ومثل هذا الإحساس المزدوج بالبرودة.عندما يصنعون الشاي ، يضعون ما لا يقل عن ضعف كمية الشاي الموجودة في الصين ، ويضيفون مكعبات السكر وأوراق النعناع حسب الرغبة.يعتبر الشاي في نظر شعوب غرب إفريقيا مشروبًا عطريًا وطبيعيًا ، والسكر غذاء لذيذ ، والنعناع عامل منعش للتخفيف من الحرارة.تمتزج الثلاثة معًا ولها طعم رائع.

عادة ما يشرب المصريون الذين يعيشون في شمال شرق إفريقيا الشاي عند الترفيه عن الضيوف.يحبون وضع الكثير من السكر في الشاي ، وشرب الشاي الحلو ، وشرب هذا الشاي الحلو مع كوب من الماء البارد في نفس الوقت.هذا الشاي حلو لدرجة أن العديد من الآسيويين قد لا يعتادون عليه.

يحب معظم الأفارقة شرب الشاي الأخضر لأنهم يحبون الأخضر ويرغبون في الخضرة في بيئتهم المعيشية ، ولأن الشاي الأخضر يمكن أن ينعش عطشهم ويخفف الحرارة ويخفف من الطعام.نكهته الفريدة وفعاليته هما بالضبط ما يحتاجه الشعب الأفريقي بشكل عاجل في ظل الظروف المعيشية الخاصة.

TU (2)

  • سابق:
  • التالي:
  • أرسل رسالتك إلينا:

    اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Green Tea Chunmee 9368

Short Description:

Chunmee tea 9368 take the tea leaves or buds, through the process of curing, shaping, drying, retain the natural material of fresh leaves, containing tea polyphenols, catechin, chlorophyll, amino acids and other nutrients.It mainly export to Burkina Faso,Côte d’Ivoire,Guinée, Guinée-Bissau, Gambie


Product Detail

Product name

Chunmee 9368

Tea series

Green tea chunmee

Origin

Sichuan Province, China

Appearance

Fine cord tight, uniform homogeneous equatorial

AROMA

high aroma

Taste

Taste strong and mellow, a little bitter

Packing

25g, 100g, 125g, 200g, 250g, 500g, 1000g, 5000g for paper box or tin

1KG,5KG,20KG,40KG for wooden case

30KG,40KG,50KG for plastic bag or gunny bag

Any other packaging as customer's requirements are OK

MOQ

8 TONS

Manufactures

YIBIN SHUANGXING TEA INDUSTRY CO.,LTD

Storage

Keep in dry and cool place for long-term storage

Market

Africa, Europe, Middle East, Middle Asia

Certificate

Quality certificate, Phytosanitary certificate,ISO,QS,CIQ,HALAL and others as requirements

Sample

Free sample

Delivery time

20-35 days after order details confirmed

Fob port

YIBIN/CHONGQING

Payment terms

T/T

The climate in Africa is very hot and dry, especially in West Africa, which is in or around the Sahara Desert. The perennial heat is unbearable. Because of the heat, local people sweat a lot, consume a lot of physical energy, and are mainly meat-based and lack vegetables all the year round, so they drink tea to relieve greasiness, quench thirst and heat, and add water and vitamins. Therefore, African people do not so much as drinking tea as indispensable as food.

People in West Africa are accustomed to drinking mint tea and like this double cooling sensation. When they make tea, they put in at least twice as much tea as in China, and add sugar cubes and mint leaves to taste. In the eyes of the people of West Africa, tea is a fragrant and mellow natural beverage, sugar is a luscious nourishment, and mint is a refreshing agent for relieving heat. The three blend together and have a wonderful taste.

Egyptians living in northeastern Africa usually drink tea when they entertain guests. They like to put a lot of sugar in the tea, drink sweet tea, and drink this sweet tea with a glass of cold water at the same time. This tea is so sweet that many Asians may not be used to it.

Most Africans like to drink green tea because they love green and desire green in their living environment, and because green tea can refresh their thirst, relieve heat and relieve food. Its unique flavor and efficacy are exactly what the African people urgently need under the special living conditions.

TU (2)

  • Previous:
  • Next:
  • Write your message here and send it to us

    Products categories