9369- عبدالله محمد عوض

وصف قصير:

يحتفظ شاي Chunmee 9369 (بالفرنسية: Thé vert de Chine) بالمزيد من المواد الطبيعية في الأوراق الطازجة.مع شوربة نقية وأوراق خضراء وطعم قوي ونكهة خفيفة ، ويتم تصديرها بشكل أساسي إلى غرب إفريقيا وشمال إفريقيا.


تفاصيل المنتج

اسم المنتج

علي عبدالله علي 9369

سلسلة الشاي

الشاي الأخضر chunmee

أصل

مقاطعة سيتشوان ، الصين

مظهر

سلك رفيع ضيق ، موحد استوائي متجانس

أروما

رائحة قوية وناضجة

المذاق

قوية وطازجة ، بطعم حلو

التعبئة

25 جم ، 100 جم ، 125 جم ، 200 جم ، 250 جم ، 500 جم ، 1000 جم ، 5000 جم للصندوق الورقي أو القصدير

1 كجم ، 5 كجم ، 20 كجم ، 40 كجم لحالة خشبية

30 كجم ، 40 كجم ، 50 كجم للكيس البلاستيكي أو كيس الخيش

أي عبوات أخرى حسب متطلبات العميل على ما يرام

موك

8 طن

المصنوعات

YIBIN SHUANGXING TEA INDUSTRY CO.، LTD

تخزين

يحفظ في مكان جاف وبارد للتخزين طويل الأمد

سوق

أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى

شهادة

شهادة الجودة ، شهادة الصحة النباتية ، ISO ، QS ، CIQ ، الحلال وغيرها حسب المتطلبات

عينة

عينة مجانية

موعد التسليم

20-35 يوما بعد تأكيد تفاصيل الطلب

منفذ فوب

ييبين / تشونغتشينغ

شروط الدفع

تي / ت

 

الشاي الأخضر له تاريخ طويل وعميق.الصين هي مسقط رأس الشاي.في الأرض الجميلة والساحرة بجنوب غرب الصين ، في وقت مبكر من نهاية حقبة الدهر الوسيط إلى أوائل حقب الحياة الحديثة ، نما نوع من النباتات السحرية ، الشاي ، وفقًا لحجة علماء النبات.يعود أصل أشجار الشاي إلى 60 مليون سنة على الأقل.تمتد مناطق الشاي في الصين على المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية والمعتدلة.بعض المناطق لها مناخات ثلاثية الأبعاد.ما يسمى ب "جبل له أربعة فصول وعشرة أميال من أيام مختلفة".

farmers harvesting tea leaf

لفترة طويلة ، كان الأمر معقدًا تحت تأثير الظروف الطبيعية ، تتطور أشجار الشاي إلى نوع شجرة ونوع شجرة صغيرة ونوع شجيرة.بغض النظر عن نوعها ، تحب أشجار الشاي أن تنمو في الجبال والأنهار الدافئة والرطبة والجميلة ، دون أي تلوث في البيئة البيئية ، بغض النظر عن نوعها.يمكن معالجة شجرة الشاي وبراعمها وأوراقها الصغيرة لإنتاج مشروبات صحية مسكرة.بعد أن يواصل أسلافنا الدؤوبون والأذكياء التطور والتطور ، يمكن لبراعم شجرة الشاي وأوراقها الصغيرة إنتاج نكهات جافة عالية الجودة من خلال إجراءات معالجة مختلفة.مجموعة متنوعة من الشاي الجاهز.

doctor writing healthy word in the air

تحتفظ خصائص الشاي الأخضر بمزيد من المواد الطبيعية في الأوراق الطازجة.من بينها ، يحتفظ بوليفينول الشاي والكافيين بأكثر من 85 ٪ من الأوراق الطازجة ، ويحتفظ الكلوروفيل بحوالي 50 ٪ ، وفقدان الفيتامينات أقل ، وبالتالي تكوين الشاي الأخضر "حساء الأوراق الخضراء الصافية ، طعم" خصائص قابض قوي "، أحدث الأبحاث العلمية تظهر النتائج أن المكونات الطبيعية المحتفظ بها في الشاي الأخضر لها تأثيرات خاصة على مكافحة الشيخوخة ، ومكافحة السرطان ، ومكافحة السرطان ، والتعقيم ، ومضادات الالتهابات ، وما إلى ذلك ، والتي لا مثيل لها في أنواع الشاي الأخرى.

TU (2)

تحتفظ خصائص الشاي الأخضر بمزيد من المواد الطبيعية في الأوراق الطازجة.من بينها ، يحتفظ بوليفينول الشاي والكافيين بأكثر من 85 ٪ من الأوراق الطازجة ، ويحتفظ الكلوروفيل بحوالي 50 ٪ ، وفقدان الفيتامينات أقل ، وبالتالي تكوين الشاي الأخضر "حساء الأوراق الخضراء الصافية ، طعم" خصائص قابض قوي "، أحدث الأبحاث العلمية تظهر النتائج أن المكونات الطبيعية المحتفظ بها في الشاي الأخضر لها تأثيرات خاصة على مكافحة الشيخوخة ، ومكافحة السرطان ، ومكافحة السرطان ، والتعقيم ، ومضادات الالتهابات ، وما إلى ذلك ، والتي لا مثيل لها في أنواع الشاي الأخرى.


  • سابق:
  • التالي:
  • أرسل رسالتك إلينا:

    اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Green Tea Chunmee 9369

Short Description:

Chunmee tea 9369(french:Thé vert de Chine) retains more of the natural material in fresh leaves.  With clear soup and green leaves, strong taste and mellow flavor.Mainly export to west Africa and north Africa.


Product Detail

Product name

Chunmee 9369

Tea series

Green tea chunmee

Origin

Sichuan Province, China

Appearance

Fine cord tight, uniform homogeneous equatorial

AROMA

Strong and mellow aroma

Taste

Strong and fresh, with sweet aftertaste

Packing

25g, 100g, 125g, 200g, 250g, 500g, 1000g, 5000g for paper box or tin

1KG,5KG,20KG,40KG for wooden case

30KG,40KG,50KG for plastic bag or gunny bag

Any other packaging as customer's requirements are OK

MOQ

8 TONS

Manufactures

YIBIN SHUANGXING TEA INDUSTRY CO.,LTD

Storage

Keep in dry and cool place for long-term storage

Market

Africa, Europe, Middle East, Middle Asia

Certificate

Quality certificate, Phytosanitary certificate,ISO,QS,CIQ,HALAL and others as requirements

Sample

Free sample

Delivery time

20-35 days after order details confirmed

Fob port

YIBIN/CHONGQING

Payment terms

T/T

 

Green tea has a long history and profoundness. China is the hometown of tea. In the beautiful and magical land of southwest China, as early as the end of the Mesozoic to the early Cenozoic, a kind of magical plant, tea, grew, according to botanists' argument. The origin of tea trees has been at least 60 million years old. China’s tea areas span tropical, subtropical, and temperate zones. Some areas have three-dimensional climates. The so-called "a mountain has four seasons and ten miles of different days". 

farmers harvesting tea leaf

For a long time, it has been complicated Under the influence of natural conditions, tea trees evolve into tree type, small tree type and shrub type. No matter which type, tea trees like to grow in warm and humid, beautiful mountains and rivers, without any pollution in the ecological environment, no matter which type they are. Tea tree, its buds and young leaves can be processed to produce intoxicating health drinks. After our diligent and intelligent ancestors continue to develop and develop, the tea tree’s buds and young leaves can produce high-quality dry flavors through different processing procedures. A variety of finished teas.

doctor writing healthy word in the air

The characteristics of green tea retain more natural substances in fresh leaves. Among them, tea polyphenols and caffeine retain more than 85% of fresh leaves, chlorophyll retains about 50%, and vitamin loss is less, thus forming green tea "clear soup green leaves, taste" "Strong astringency" characteristics, the latest scientific research results show that the natural ingredients retained in green tea have special effects on anti-aging, anti-cancer, anti-cancer,       sterilization, anti-inflammatory, etc., which are unmatched by other teas.

TU (2)

The characteristics of green tea retain more natural substances in fresh leaves. Among them, tea polyphenols and caffeine retain more than 85% of fresh leaves, chlorophyll retains about 50%, and vitamin loss is less, thus forming green tea "clear soup green leaves, taste" "Strong astringency" characteristics, the latest scientific research results show that the natural ingredients retained in green tea have special effects on anti-aging, anti-cancer, anti-cancer, sterilization, anti-inflammatory, etc., which are unmatched by other teas.


  • Previous:
  • Next:
  • Write your message here and send it to us