الشاي الأخضر MAOFENG

وصف قصير:

يتم لف ماو فنغ بشكل خفيف ، مثل لسان الطائر ، باللون الأخضر المصفر والفضي المرئي.بالإضافة إلى ذلك ، يُملأ الشاي بأوراق السمك الذهبية ، التي تُسكب في الكوب لتحضير الشاي.لون الخمور صافٍ ومصفر ، والأوراق في الأسفل صفراء وخضراء حيوية.أوراق الشاي المصنوعة حديثًا ملفوفة في الجسم ، مع براعم وقمم حادة.


تفاصيل المنتج

اسم المنتج

شاي أخضر

سلسلة الشاي

ماو فنغ

أصل

مقاطعة سيتشوان ، الصين

مظهر

طرف لفة صغير ، رشيق قليلاً

أروما

تميل رائحة

المذاق

غني ومنعش ونشط

التعبئة

25 جم ، 100 جم ، 125 جم ، 200 جم ، 250 جم ، 500 جم ، 1000 جم ، 5000 جم للصندوق الورقي أو القصدير

1 كجم ، 5 كجم ، 20 كجم ، 40 كجم لحالة خشبية

30 كجم ، 40 كجم ، 50 كجم للكيس البلاستيكي أو كيس الخيش

أي عبوات أخرى حسب متطلبات العميل على ما يرام

موك

100 كجم

المصنوعات

YIBIN SHUANGXING TEA INDUSTRY CO.، LTD

تخزين

يحفظ في مكان جاف وبارد للتخزين طويل الأمد

سوق

أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى

شهادة

شهادة الجودة ، شهادة الصحة النباتية ، ISO ، QS ، CIQ ، الحلال وغيرها حسب المتطلبات

عينة

عينة مجانية

موعد التسليم

20-35 يوما بعد تأكيد تفاصيل الطلب

منفذ فوب

ييبين / تشونغتشينغ

شروط الدفع

تي / ت

أولاً ، خصائص المظهر

Huangshan Maofeng ، شكل لفافة صغيرة ، مثل لسان الطائر ، باللون الأخضر باللون الأصفر ، والفضي الفاتح ، وأوراق السمك الذهبية (المعروفة باسم الذهب).شريط Maofeng رقيق مسطح ، أخضر بلون أصفر قليلاً ، لون زيتي مزين بزيت لامع ؛البراعم الحادة تقترب من الأوراق وتشبه لسان الطائر.يجب كشف ذروة برعم الشاي الجاف.يجب كشف ذروة برعم الشاي الجاف.يجب الكشف عن ذروة برعم برعم الشاي الجاف ، ويجب إخفاء ذروة برعم برعم الشاي الجاف ويجب كشف ذروة برعم برعم الشاي الجاف.بعد تخمير السوبر Huangshan Maofeng ، سيتم تعليق البراعم والأوراق في الماء عموديًا ، ثم تغرق ببطء ، وستكون البراعم طرية وناعمة.

zhis

ماو فنغ ، يشير أيضا إلى الشاي الأخضر في الإنتاج الأولي لتشكيل رقيقة وضيقة ، وكشف العطاء الأخضر المحمص.تكون ذروة الشعر المصنوعة في منطقة النشرة رقيقة وضيقة الشكل ، مع ظهور قرن الوعل والجزء الأمامي من البرعم.لون الخمور مشرق ، والرائحة صافية ، والطعم يانع وبارد ، وقاع الأوراق أخضر ومشرق.أنواع الأوراق الكبيرة ، صفراء أو خضراء داكنة اللون ، كثيفة الرائحة ، براعم طرية عند قاعدة الأوراق

الثاني ، اختيار الخصائص

Huangshan Maofeng يلتقط معيارًا ممتازًا لقطف Huangshan Maofeng لمعرض برعم وأوراق مبكرة ، 1-3 Huangshan Mao.معيار الانتقاء لجبل Maofeng في Huangshan هو برعم واحد وورقة واحدة وبرعم واحد وورقتان في البداية.برعم واحد ، ورقة واحدة ، ورقتان ؛يبدأ برعم واحد واثنان وثلاثة أوراق في الظهور.يتم تعدين سوبر هوانغشان ماوفينج قبل وبعد يوم كنس القبور ، ويتم تعدين 1-3 هوانغشان ماوفينج قبل وبعد مطر الحبوب.بعد استيراد الأوراق الطازجة إلى النبات ، يجب انتقاؤها للتخلص من أوراق عضة الصقيع والأوراق المتضررة من الحشرات الناتجة عن الأمراض ، كما يجب انتقاء الأوراق والسيقان وفواكه الشاي التي لا تلبي المتطلبات القياسية لضمان جودة البراعم والأوراق متجانسة ونظيفة.ثم انشر الأوراق الطازجة ذات الرقة المختلفة بشكل منفصل لتفقد بعض الماء.

من أجل الحفاظ على الجودة والنضارة ، يلزم الصباح والمساء.في فترة ما بعد الظهر وفي المساء.بالإضافة إلى ذلك ، شكل هوانغشان Maofeng العلوي مثل لسان الطائر ، يتعرض باي هاو ، واللون مثل العاج ، وأوراق الأسماك الذهبية.بعد التخمير ، يكون العطر عاليًا وطويلًا ، ولون الحساء صافٍ ، والطعم طازج وسميك ، وناضج وحلو ، وقاع الأوراق رقيق وأصفر ، وتتحول الدهون إلى زهرة.من بينها ، تعتبر الرقائق الذهبية واللون العاجي من الخصائص الواضحة التي تجعل شكل Maofeng عالي الجودة في Huangshan مختلفًا عن Maofeng الأخرى.

ثالثًا ، الرائحة

في جبل Maofeng عالي الجودة في Huangshan ، احصل على حفنة من أوراق الشاي المجففة بالقرب من أنفك ، وستشتم رائحتك منعشة وطازجة ، أو لديك عطر مشابه لبخور الأوركيد والكستناء.

أربعة ، تانغ

قم بغلي أوراق الشاي لمدة 3 إلى 5 دقائق ، ثم اسكب الشاي في وعاء آخر.إذا كان أفضل Huangshan Maofeng ، يكون لون الحساء واضحًا ومشرقًا ، أخضر فاتح أو أخضر أصفر ، واضح ولكنه ليس غائمًا ، معطر وطويل.

خمسة ، الطعم

واردات مشروب Huangshan Maofeng ، تشعر عمومًا بطعم طازج وسميك ، وليس مذاقًا حلوًا

تكنولوجيا الإنتاج

1 ، كشك قطف الأوراق الطازجة: قبل وبعد يوم كنس القبر ، اختر شجرة شاي صحية 1 برعم 1 ورقة أو 1 برعم 2 ورقة في بداية أوراق البراعم الرقيقة للدهون ، بعد 6-12 ساعة انثرها باللون الأخضر ، حتى تفقد الورقة بريقها ، رائحة العطر.

2 ، فرك القتل: في وعاء مائل أو وعاء مسطح ، كمية الأوراق 500-750 جرام ، متطلبات درجة حرارة عالية ، كمية صغيرة ، دفع سريع مقلي بشكل متكرر ، عند نتح بخار الماء ، شخص من جانب المروحة ، تفريق بخار الماء ، لمنع الأصفر الباهت.قريبة من المعتدلة ، يدان ، خمسة أصابع تفاضلية ، فرك بلطف ، إلى الأساسي في وعاء ، توقف بارد.إذا لم يكن العجين جيدًا ، يمكنك أن تعجنه برفق بعد أن يبرد القدر.

3 ، التجفيف الأولي: في الفرن أو المجفف ، درجة حرارة 90-110 درجة مئوية ، كل قفص يخبز حول وعاء من الأوراق الخضراء.مطلوب حريق موحد ، بدون دخان ، منضدة للكتب بشكل متكرر ، يمكن أن يكون التجفيف بلمسة صغيرة تحت التجفيف ، وانتشار الرطوبة الباردة في الوقت المناسب.

4 ، ارفع: تنتشر الأوراق المخبوزة الأولى باردة لمدة نصف ساعة ، ثم توضع في الإناء ، ويفرك اليدين نسبيًا.يجب أن تكون درجة الحرارة مرتفعة ثم منخفضة (90-60 درجة مئوية) ، يجب أن تكون اليد خفيفة ثم ثقيلة ثم خفيفة.عندما يتم ضبط أوراق الشاي بشكل أساسي ، هناك كرات صغيرة من قرن الوعل ، وهناك شعور واضح باللامسة.عندما يجف حوالي 80٪ من أوراق الشاي ، ضعها في القدر وقم بتبريدها.

5. إعادة خبز (جاف بما فيه الكفاية): 2 إلى 3 أقفاص من الأوراق وقفص واحد ، تكون درجة الحرارة مرتفعة أولاً ثم منخفضة (80-60 درجة مئوية) ، واخبز حتى ينكسر الجذع ، ويمكن أن يكون شاي تويست اليد مسحوقًا ملائم.بعد أن يجف الشاي بشكل كافٍ ، تنفجر الذرات ، تبرد لدرجة حرارة الغرفة ، قم بتعبئة كيس مرة أخرى (صندوق) ، قم بتخزينه أو بيعه

تأثير ووظيفة maofeng

ينتمي Maofeng إلى الشاي الأخضر ، وهو مصطلح عام للشاي الأخضر الطري والمحمص.مناطق الإنتاج الرئيسية هي Yunnan و Emei و Zunyi و Wuyi وغيرها من الأماكن ، ومن أشهرها Huangshan Maofeng في مقاطعة Anhui.بالإضافة إلى ذلك ، هناك Emei Maofeng و Mengding Maofeng وما إلى ذلك.شكل شاي Maofeng مخطط ، ضيق ورقيق ، مع لون أخضر زمردي ورائحة قرن الوعل مكشوفة ، ورائحة طازجة ودائمة.لون الخمور أخضر فاتح ومشرق ، والطعم يانع ومنعش وحلو ، وقاع الأوراق أخضر ومشرق ومتساوي.

1. تعزيز القدرة على التفكير

يمكن للكافيين الموجود في Maofen أن يحفز الجهاز العصبي المركزي ، ويحسن خفة حركة الدماغ ، ويقضي على التعب ، ويحسن كفاءة العمل ، ولكن أيضًا يحسن القدرة على تعزيز التفكير والحكم والذاكرة.

2. تعزيز الدورة الدموية

يمكن لـ Maofen تحسين التمثيل الغذائي في الجسم ، وتعزيز وظيفة الدورة الدموية في الجسم ، وتقليل الكوليسترول ، وتعزيز صلابة الشعيرات الدموية ، وتعزيز منع تخثر الدم.

3. الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية

يعتبر Maofeng غنيًا ببوليفينول الشاي وفيتامين C ، والتي يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتزيل ركود الدم ومنع تصلب الشرايين.في كثير من الأحيان ، يمكن أن يقلل شرب شاي Maofeng من الإصابة بارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب التاجية.

4. قمع الخلايا السرطانية

يمكن لبوليفينول الشاي الموجود في Maofeng أن يقتل الخلايا السرطانية ويكون له تأثير في الوقاية من السرطان ومكافحته.في الوقت نفسه ، تحتوي مركبات الفلافونويد الموجودة في Maofeng على درجات مختلفة من التأثيرات المضادة للسرطان في المختبر ، ويمكن أن تلعب أيضًا دورًا في الوقاية من السرطان والتأثيرات المضادة للسرطان.

5 ، مضاد للجراثيم والجراثيم

يمكن لبوليفينول الشاي والعفص الموجود في Maofeng أن يعمل على ترسيخ البروتين البكتيري وقتل البكتيريا.يمكن استخدامه لعلاج الكوليرا وحمى التيفوئيد والدوسنتاريا والتهاب الأمعاء وأمراض الأمعاء الأخرى.كما أن له تأثير مضاد للالتهابات ومبيد للجراثيم على تقرحات الجلد والتقرح وتدفق قيحي.بالإضافة إلى ذلك ، فإن علاج التهاب الفم والتقرح والتهاب الحلق وما إلى ذلك له أيضًا تأثير علاجي معين.

6 ـ الوقاية والعلاج من الأمراض المختلفة

محتوى فيتامين C وبوليفينول الشاي في Maofeng غني نسبيًا ، مما له تأثير قوي على تثبيط التكاثر البكتيري ، ومقاومة الإشعاع ، ومنع وعلاج تصلب الأوعية الدموية ، وخفض نسبة الدهون في الدم وزيادة خلايا الدم البيضاء.

TU (2)

  • سابق:
  • التالي:
  • فئات المنتجات

    أرسل رسالتك إلينا:

    اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

GREEN TEA MAOFENG

Short Description:

mao feng is lightly rolled in shape, like bird’s tongue, with yellowish green and silver silver visible. In addition, the tea is filled with golden fish leaves, which are poured into the cup to make the tea top. The liquor color is clear and yellowish, and the leaves at the bottom are yellow and green with vitality. The newly made tea leaves are pekoe wrapped in the body, with sharp buds and peaks.


Product Detail

Product name

Green tea

Tea series

Mao Feng

Origin

Sichuan Province, China

Appearance

Small roll tip, slightly tippy

AROMA

Tend aroma

Taste

Rich,  refreshing,brisk

Packing

25g, 100g, 125g, 200g, 250g, 500g, 1000g, 5000g for paper box or tin

1KG,5KG,20KG,40KG for wooden case

30KG,40KG,50KG for plastic bag or gunny bag

Any other packaging as customer's requirements are OK

MOQ

100KG

Manufactures

YIBIN SHUANGXING TEA INDUSTRY CO.,LTD

Storage

Keep in dry and cool place for long-term storage

Market

Africa, Europe, Middle East, Middle Asia

Certificate

Quality certificate, Phytosanitary certificate,ISO,QS,CIQ,HALAL and others as requirements

Sample

Free sample

Delivery time

20-35 days after order details confirmed

Fob port

YIBIN/CHONGQING

Payment terms

T/T

First, appearance characteristics

Huangshan Maofeng, the shape of a small roll, like a bird's tongue, green in yellow, silver light, and with golden fish leaves (commonly known as gold). Maofeng strip thin flat, green in slightly yellow, color oil embellish bright; The sharp buds nestle close in the leaves and resemble a bird's tongue. The bud peak of dry tea bud should be exposed. The bud peak of dry tea bud should be exposed. The bud peak of dry tea bud should be exposed, and the bud peak of dry tea bud should be hidden and the bud peak of dry tea bud should be exposed. After super Huangshan Maofeng is brewed, the buds and leaves will be suspended in the water vertically, and then slowly sink, and the buds will be tender and tender. 

zhis

Mao Feng, also refers to the green tea in the initial production of the formation of thin and tight, revealing the tender roasted green. The hair peak made in the leaflet area is thin and tight in shape, with the antler and the bud front revealed. The liquor color is bright, the aroma is clear, the taste is mellow and cool, and the bottom of the leaves is green and bright. Large leaf species, yellowish or dark green in color, thick in fragrance, tender tender buds at the base of the leaves

Two, picking characteristics

Huangshan Maofeng picking fine, super Huangshan Maofeng picking standard for a bud and a leaf early exhibition, 1-3 Huangshan Mao. The picking standard of Maofeng Mountain in Huangshan is one bud and one leaf, and one bud and two leaves at the beginning. One bud, one leaf, two leaves; One bud, two and three leaves begin to unfold. Super Huangshan Maofeng is mined before and after Tomb-sweeping Day, and 1-3 Huangshan Maofeng is mined before and after Grain Rain. After fresh leaves are imported into the plant, they should be picked out to eliminate frostbite leaves and disease-insect damage leaves, and the leaves, stems and tea fruits that do not meet the standard requirements should be picked out to ensure the quality of buds and leaves is uniform and clean. Then spread the fresh leaves of different tenderness separately to lose some of the water.

In order to preserve the quality and freshness, the morning is required and the afternoon is required. In the afternoon and at night. In addition, the top Huangshan Maofeng shape like bird's tongue, Bai Hao exposed, color like ivory, gold fish leaves. After brewing, the fragrance is high and long, the color of the soup is clear, the taste is fresh and thick, mellow and sweet, the bottom of the leaves is tender and yellow, and the fat becomes a flower. Among them, golden flakes and ivory color are the two obvious characteristics that make the shape of the top-grade Maofeng of Huangshan different from other Maofeng.

Third, the aroma

In the high-quality Maofeng Mountain of Huangshan, grab a handful of dried tea leaves close to your nose, and you will smell fresh and fresh, or have a fragrance similar to orchid incense and chestnut.

Four, tang

Brew the tea leaves for 3 to 5 minutes, then pour out the tea into another bowl. If the best Huangshan Maofeng, the color of the soup is clear and bright, light green or yellow green, and clear but not cloudy, fragrant and long.

Five, the taste

Huangshan Maofeng drink imports, generally feel the taste of fresh and thick, not bitter, sweet aftertaste

Production technology

1, fresh leaves picking booth: before and after Tomb Sweeping Day, pick healthy tea tree 1 bud 1 leaf or 1 bud 2 leaf at the beginning of the fat tender bud leaves, after 6-12 hours spread green, until the leaf loses luster, smell the fragrance.

2, killing rubbing: in the inclined pot or flat pot, the amount of leaves is 500-750 grams, the requirement of high temperature, a small amount, frequently fried fast push, when the water vapor transpiration, a person from the side of the fan, disperse water vapor, to prevent dull yellow. Close to moderate, two hands relative, five fingers differential, gently rubbing, to the basic into a pot, stall cool. If the bar is not good, you can knead it gently after the pot is cool.

3, the initial drying: in the oven or dryer, the temperature of 90--110 C, each cage to bake about a pot of green leaves. Requirement uniform fire, smokeless, bookstand frequently turn over, drying to a little touch can be under the drying, and timely spread cool moisture.

4, lift: the first baked leaves spread cool for half an hour, and then put into the pot, hands relative rubbing lift. The temperature should be high and then low (90--60 ° C), the hand should be light and then heavy and then light. When the tea leaves are basically set, there are small antlered balls, and there is an obvious tentacle feeling. When about 80% of the tea leaves are dry, put them in the pot and cool them.

5. Re-bake (dry enough) : 2 to 3 cages of leaves and one cage, the temperature is first high and then low (80-60 ° C), bake until the stem is broken, hand twist tea can be powder is appropriate. After tea sufficient is dry, winnow goes broken end, cool to room temperature, pack a bag again (box) store up or sell

The effect and function of maofeng

Maofeng belongs to green tea, which is a general term for tender and roasted green tea. The main producing areas are Yunnan, Emei, Zunyi, Wuyi and other places, among which the most famous is Huangshan Maofeng in Anhui Province. In addition, there are Emei Maofeng, Mengding Maofeng and so on. The shape of Maofeng tea is striped, tight and thin, with emerald green color and fine antler disclosed, fresh and lasting aroma. The liquor color is light green and bright, the taste is mellow and refreshing and sweet, and the bottom of the leaves is green and bright and even.

1. Enhance thinking ability

The caffeine contained in Maofen can stimulate the central nervous system, improve the agility of the brain, eliminate fatigue, improve work efficiency, but also improve the ability to enhance thinking, judgment and memory.

2. Promote blood circulation

Maofen can improve the body's metabolism, promote the body's blood circulation function, reduce cholesterol, enhance the toughness of capillaries, and enhance the anticoagulation of blood.

3. Prevention of cardiovascular diseases

Maofeng is rich in tea polyphenols and vitamin C, which can promote blood circulation, remove blood stasis and prevent arteriosclerosis. Often drinking Maofeng tea can reduce the incidence of hypertension and coronary heart disease.

4. Suppress cancer cells

The tea polyphenols contained in Maofeng can kill cancer cells and have the effect of preventing and fighting cancer. At the same time, the flavonoids contained in Maofeng have different degrees of anti-cancer effects in vitro, and can also play a role in cancer prevention and anti-cancer effects.

5, antibacterial and bacteriostatic

The tea polyphenols and tannins contained in Maofeng can solidify the bacterial protein and kill the bacteria. Can be used to treat cholera, typhoid fever, dysentery, enteritis and other intestinal diseases. It also has anti-inflammatory and bactericidal effect on skin sores, ulceration and purulent flow. In addition, to the treatment of oral inflammation, ulceration, sore throat and so on also has a certain therapeutic effect.

6, prevention and treatment of various diseases

The content of vitamin C and tea polyphenols in Maofeng is relatively rich, which has a strong effect on inhibiting bacterial reproduction, radiation resistance, preventing and curing vascular sclerosis, lowering blood lipid and increasing white blood cells.

TU (2)

  • Previous:
  • Next:
  • Write your message here and send it to us

    Products categories